cosmelan®

cosmelan®

PIGMENT CONTROL PROFESSIONAL SOLUTIONS

cosmelan® هي الطريقة الموثوقة والاحترافية لإزالة التصبغ التي تزيل البقع الجلدية الموجودة وتمنع ظهورها مرة أخرى للحصول على نتائج قصيرة وطويلة المدى.

ضعي ثقتك بخبراء إزالة التصبغ مع بشرتك

أفضل طريقة في العالم

أكثر من مليون مريض حول العالم قد جرّبوه بالفعل. يعالج آلاف المختصين البقع الجلدية باستخدام ®cosmelan.

علم مدعوم ببراءة اختراع

طريقة كاملة للبقع الجلدية، باستخدام تركيبة مبتكرة تحتوي على مركب مغلف فريد وجُزيء حاصل على براءة اختراع.

نتائج سريرية ممتازة

النتائج التي تدعم الفعالية العالية للطريقة في جميع البقع الجلدية.

الرضا العالي من المريض

نتائج واضحة بعد الأسابيع القليلة الأولى من العلاج، وعلى المدى الطويل لجميع أنواع البشرة والأنماط الضوئية

الحالات السريرية لـ Cosmelan®

النتائج هي أفضل دليل على فعالية هذه الطريقة

بعد
قبل قبل
بعد
بعد
قبل قبل
بعد
بعد
قبل قبل
بعد
بعد
قبل قبل
بعد

>تجارب ®cosmelan

الصيغة المتطورة


melaphenone

melaphenone®
براءة اختراع تدعم ابتكاراته

melaphenone®هو جُزيء تم تطويره داخلياً. يوفر هيكله الجزيئي والتوافقي أماناً وخصوصية عالية في تنظيم تكوّن الميلانين. .

إن ارتباطه العالي بإنزيم التيروزيناز يقلل من نشاطه، وبالتالي ينظم إنتاج الميلانين.

% نشاط التيروزيناز التحكم

melaphenone grafico
عرض الفعالية

cosmesome

cosmesome:
طريقة كاملة لمناطق فرط التصبغ، باستخدام مركب مغلف فريد من نوعه

يتكون من جزيئين قويين مضادين للأكسدة: أبيجينين .
هذا المركب المبتكر له عمل مزدوج؛ فهو يقلل من إنتاج الميلانين من خلال آليات عمل جديدة، بينما يعمل في الوقت نفسه على شيخوخة الجلد المرتبطة مباشرة بفرط التصبغ.

نظام نقل جديد

يوفر هيكله ثلاثي الأبعاد مرونة واستقراراً للمواد الفعالة، من أجل توجيه عملها إلى الجزيئات المستهدفة.

أهداف التصبغ الجزيئي.

يعمل cosmesome على آليات التنظيم الذاتي لتكوين الميلانين، مما يؤدي إلى تدهور الميلانين عندما يكون هناك إفراط في الإنتاج أو عدم توازن.

مفعول مضاد للشيخوخة

يزيد إنتاج الكولاجين والإيلاستين، ويمنع تدهورهما.

%47 الميلانين بنسبة تقليل إنتاج

% تخليق الميلانين

cosmesome grafico
عرض الفعالية

cosmelan® آليات تأثير

طريقة cosmelan® هي عبارة عن مزيج فريد من المكونات النشطة ذات الفعالية المثبتة، يعطي مفعولاً فريداً ومزدوجاً وتصحيحياً ومنظماً لتصبغ الجلد، ويوفر نتائج قصيرة وطويلة المدى

تأثير تصحيحي مكثف

يعمل بشكل مكثف على الميلانين المتراكم عن طريق تنشيط تجديد الخلايا وتقليل البقع الظاهرة.

تأثير تنظيمي

يعمل على الخلايا الصباغية التي هي مصدر المشكلة. فهو يقلل من الإفراط في إنتاج التصبغ لمنع عودته.

cosmelan productos

مما يتكون ®cosmelan؟

طريقة ®cosmelan هي علاج موضعي يستمر لمدة 6 أشهر تقريباً وتجمع بين جلسة واحدة في العيادة والعلاج المنزلي الضروري للحصول على أفضل النتائج.

منتجات cosmelan®

  • cosmelan® pack

    cosmelan® هي طريقة احترافية لإزالة التصبغ تزيل فرط التصبغ بشكل كامل وتمنع ظهوره مرة أخرى للحصول على نتيجة قصيرة وطويلة الأمد.

    cosmelan®

    pack

    الحلول الاحترافية للتحكم في التصبغات

    منطقة العلاج الوجه
    نوع الجلد الكل
    الشكل عبوة
    عرض المنتج
  • cosmelan® home pack

    عبوة منزلية لطريقة cosmelan®. يحتوي على المنتجات التي تتبع البروتوكول المنزلي لطريقة cosmelan® الاحترافية وإكمال عملية إزالة التصبغ لإزالة و/أو تقليل البقع ذات الأصل الميلاني.

    cosmelan®

    home pack

    حلول التحكم في التصبغات

    منطقة العلاج الوجه
    نوع الجلد الكل
    الشكل عبوة
    عرض المنتج
  • cosmelan® cosmelan 2

    cosmelan 2 هو كريم منزلي يتمثل عمله الرئيسي في التخفيف من عيوب تصبغ الجلد المكتسبة من أصل ميلاني والتحكم فيها، الموجودة على الوجه.

    cosmelan®

    cosmelan 2

    حلول التحكم في التصبغات

    منطقة العلاج الوجه
    نوع الجلد الكل
    الشكل 30 g
    عرض المنتج

الأسئلة الشائعة ®cosmelan

هل يعمل ®cosmelan مع أي نوع من البقع؟

مع ®cosmelan نعالج جميع أنواع البقع من أصل الميلانين، أي البقع الناتجة عن فرط إنتاج الميلانين الناتج عن عدة عوامل (هرمونية ووراثية وما بعد حب الشباب وما بعد إزالة الشعر إلخ.) والتي تزداد سوءاً بسبب التعرّض لأشعة الشمس. لذلك، يعتبر ®cosmelan فعالاً في علاج البقع مثل: الكلف وفرط التصبغ ما بعد الالتهاب (PIH) والشمسي والنمش الشيخوخي والنمش.

ما هو أفضل وقت لاستخدام ®cosmelan؟

يمكن استخدام ®cosmelan في أي وقت من السنة، على الرغم من أنه من المستحسن القيام بذلك في الأوقات التي لا يكون فيها التعرّض للشمس شديداً أو طويلاً، مثل الشتاء والخريف. في حال كنت تعيش في منطقة حارة أو تقوم بتطبيق العلاج في الصيف، فيجب أن تأخذ عناية أكبر وتستخدم واقٍ شمسي عالٍ جداً، مثل melan 130 pigment control وتجنب التعرّض الشديد للشمس لفترات طويلة.

كم المدة التي يستغرقها العلاج؟

تستخدم طريقة cosmelan® بروتوكولاً ضرورياً من خطوتين لتحقيق النتيجة المرجوة. إزالة التصبغ المكثف في مقصورة العيادة والعلاج المنزلي. يستمر العلاج الإجمالي 6 أشهر تقريباً. وقد تختلف المدة حسب شدة وكثافة البقعة الجلدية.

كم من الوقت سيستغرق لرؤية النتائج؟ لماذا يجب أن أستمر في العلاج إذا ظهرت النتائج بالفعل قبل إكماله؟

يحدث التغيير الأهم بعد أسابيع قليلة من وضع القناع في العيادة، فهو يحسّن نسيج الجلد ويقلل البقع بشكل ملحوظ. وقد يعطي هذا شعوراً خادعاً بالنجاح. خلال هذه الفترة تمت إزالة الميلانين من طبقات الجلد الخارجية، وبالتالي نرى البقعة أكثر تلاشياً والجلد أكثر سلاسة ونعومة، ولكن لم يتم التحكم في أصل المشكلة بعد. لا تزال الخلايا الصباغية، وهي الخلايا التي يتم فيها إنتاج الميلانين، غير خاضعة للتحكم وتستمر في إنتاج التصبغات (الميلانين) بشكل زائد. ولإعادة تعليم الخلايا الصباغية والتحكم في هذا الإنتاج المفرط، من المهم الاستمرار في العلاج المنزلي مع تنظيم العمل، بحيث تعود الخلية إلى الحالة النشطة الطبيعية وبالتالي منع ظهور البقع مرة أخرى.

ماذا يحدث إذا توقفت عن تطبيق العلاج المنزلي؟

إذا لم تتبع نظام المنزل، فأنت تقطع العلاج وبالتالي لن تحصل على النتائج المتوقعة. إن عدم تطبيق كريم إزالة التصبغ cosmelan 2 ذو التأثير المنظم ينطوي على عدم تنظيم الخلايا الصباغية، وبالتالي، إنتاج الميلانين المفرط المستمر وغير المتحكم فيه. وستعاود البقعة الظهور مع تجديد طبقات الجلد، حيث يهاجر الميلانين إلى السطح مما يجعل البقعة واضحة بشكل متزايد.

إن عدم استخدام الحماية الضوئية، melan 130 pigment control ، ينطوي على مخاطر عالية للغاية في عودة البقعة، لأن الجلد يكون أكثر حساسية وقابلية للهجمات الخارجية على بشرة الجلد أثناء العلاج.

هل يمكنني الجمع بين طريقة cosmelan وعلاجات إزالة التصبغ الأخرى؟

في الأشهر الأخيرة، يمكنك دمجه مع علاجات أخرى لمساعدتك على إطالة أمد النتائج، مثل مركز melan tran3x concentrate وكريم جل melan tran3x gel-cream.

هل يجعلني العلاج غير قادر على أداء أنشطة حياتي اليومية بشكل طبيعي؟

نظراً لأنه ليس علاجاً جراحياً، فإنه لا يجعلك غير قادر على أداء أنشطة حياتك اليومية بشكل طبيعي. يجب توخي الحذر عند القيام ببعض أنواع الأنشطة خلال الأيام الأولى، وهي فترة تكيّف الجلد بعد علاج المقصورة. على سبيل المثال، يُنصح بتجنب الاستحمام في حمامات السباحة والتعرّض للشمس لفترات طويلة والأنشطة التي تنطوي على التعرق المفرط

هل يمكن أن تعود البقع بعد انتهاء العلاج؟

بعد العلاج الاحترافي المناسب، يمكن إزالة التصبغ الزائد بشكل واضح. ومع ذلك، فهي عملية ديناميكية، حيث يمكن أن يؤدي عدم التوازن الذي يتكون منها إلى عودتها. لذلك، حتى لو لم تظهر البقع، فمن الضروري تطبيق علاج يومي منظم لإزالة التصبغ والحماية الضوئية الواقية من اشعة للشمس على مدار العام لمنع عودة التصبغات.

كيف يمكنني منع ظهور البقع بعد العلاج؟

في حال كنت تحت تأثير أي من العوامل المسببة لظهور البقع (موانع الحمل والحمل وفصل الصيف وما بعد إزالة الشعر وما بعد حب الشباب وما بعد التقشير وتحت علاج الحساسية للضوء إلخ.)، فمن الضروري إجراء روتين علاجي يومي، يجمع بين علاج إزالة التصبغ، مثل melan tran3x، مع واقٍ ضوئي عالٍ مثل melan 130 pigment control.

هل لعلاج ®cosmelan آثار جانبية؟

إذا تم استخدامه بشكل صحيح وتحت إشراف اخصائي، فلابد أنه لا يكون هناك أي آثار جانبية. ®cosmelan هو علاج موضعي، وبالتالي طفيف التوغل، ولا يمنعك من متابعة حياتك اليومية العادية. خلال المرحلة الأولية وبعد العلاج بالاستشارة الطبية، قد يتهيج الجلد أو يظهر احمراراً. وهذا أمر طبيعي تماماً ومتوقع، وسيزول خلال أيام قليلة. خلال المرحلة المنزلية، من الشائع أن تعاني من تقشير وحساسية طفيفة، وهي أعراض تختفي عند تطبيق المنتجات المنزلية التي يوصي بها المختص.

كيف يعمل ®cosmelan ضد حب الشباب؟

®cosmelan هو علاج لإزالة التصبغات. لذلك فإنه لا يوصف لعلاج حب الشباب النشط. إذا كنت ترغب في علاج حب الشباب في مراحله المختلفة من حب الشباب والبشرة الدهنية، فإننا نوصي بالعلاج الطبي acnelan (الرابط النشط لصفحة العميل acnelan). ومع ذلك، يحتوي حب الشباب على مكون التهابي يمكن أن يؤدي إلى ظهور بقع جلدية، تُعرف باسم PIH (فرط التصبغ التالي للالتهاب). ®cosmelan فعال في هذا النوع من البقع التي يسببها حب الشباب، في جميع أنواع البشرة وأنماطها الضوئية.

ما هو الفرق الرئيسي بين ®cosmelan و ®dermamelan؟

كلاهما علاجان لإزالة التصبغ ينتج عنهما نتائج ممتازة، إلا أن ®cosmelan هو علاج تجميلي، في حين أن ®dermamelan هو علاج يتطلب إشراف الطبيب ومراقبته. ®dermamelan الجديد هو جيل جديد من العلاج، بفضل تطوير تركيبة غير معدلة، له براءتي اختراع تسمحان بعمل أكثر شمولاً وفعالية عند معالجة أكثر البقع شدة ومقاومة. أدى هذا الابتكار إلى بروتوكول أكثر فعالية وملاءمة بالنتائج بعد 4 أشهر من العلاج.

تقشير ®cosmelan: هل ®cosmelan يقشر؟

على الرغم من أنه يشار إليه غالباً بأنه تقشير ®cosmelan، إلا أن علاج ®cosmelan يتجاوز التقشير. على عكس التقشير، الذي يعمل على سطح المشكلة، يصل ®cosmelan إلى جذر المشكلة. يتكون من علاج يزيل ويخفف بشكل واضح بقع التصبغ (مثل التقشير) أثناء ممارسة إجراء تنظيمي يصحح فرط إنتاج التصبغ ويمنع ظهور البقع مرة أخرى.